أخبار الهيئة

image
2020-02-05 م

تقييم تشارك في بيبان الرياض.

لدعم ريادة الأعمال في المملكة والتوعية بأهمية تقييم الأعمال، شاركت تقييم مشاركة استثنائية في ملتقى بيبان الرياض المُنظم من قبل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمقام برعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات من ٢٩ يناير وحتى ١ فبراير.

ضمن مشاركة تقييم، قدم أعضاء الهيئة في فرعي تقييم العقار والمنشآت الاقتصادية خدمات الاستشارات ( حالات متى يحتاج المقيّم )  لزوار المعرض طوال أيامه.

وفي اليوم الأخير من الملتقى، قدم الأستاذ معاذ الخلف خبير التطوير المهني في الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين ورشة عمل بعنوان "طرق وأساليب تقييم الشركات" تناول فيها أساليب التقييم الثلاثة، أسلوب السوق وأسلوب التكلفة وأسلوب الدخل واستعرض أكثر الطرق استخدامًا في تقييم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأهمية التقييم في رفع ثقة المستثمرين في المشاريع الناشئة.

حظي الملتقى بزيارة العديد من الشباب المهتمين بريادة الأعمال وتم التعريف بمهنة التقييم ونظمها وتشريعاتها في المملكة والإجابة على استفسارات زوار المعرض.